utorrent logo


التورنت هو عبارة عن ملف صغير قد يحتوي على اي شئ بدءا من ملف نصي او صورة او فيديو وانتهاء بالبرامج والملفات الكبيرة. هذه الملفات تمنح امتداد ملف التورنت وبمجرد اكنماال عملية التنزيل تعود الى امتداداها الاصلي. يتصل برنامج µTorrent باضخم شبكت الـ Peer-to-Peer حول العالم. وهي شبكة يتصل بها ملايين من النااس, يقومون برفع وتنزيل بلايين من ال bits كل دقيقة.

برنامج µTorrent من اقوى برامج الـ تورنت قوي وسريع وذو حجم صغير من اسرع برامج تنزيل ملفات التورنت وقد حصل على العديد من الجوائز في مجال عمله تستطيع معه تنزل جميع الافلام  وتنزل برامج وتنزل العاب وتنزل كل ما تجده بامتداد تورنت  برنامج قوي ورائع وسريع ويعتبر من افضل برامج تسريع تنزيل الملفات على الإطلاق وخاصة ملفات التورنت .

برنامج µTorrent مملوك الآن لبيت تورنت BitTorrent ومعروف عن هذه الشركة مراقبة عمليات التحمبل عند المستخدمين و تحويل الإحصائيات إلى اتحاد صناعة التسجيلات في أمريكا (RIAA). و لذلك فانك إذا كنت تقوم بتنزيل ملفات غير شرعية مثل برامج اختراق فأعلم أن يو تورنت ( uTorrent) قد يكون مراقباً و يقوم بتقديم التقارير إلى اتحاد صناعة التسجيلات في أمريكا (RIAA). في الحقيقة إذا كنت تقوم بتنزيل ملفات شرعية فان أي برنامج تورنت سوف يؤدي المهمة و لكن إذا كنت تهتم بالخصوصية أو تنزيل المفات الغير شرعية فإن هذا البرنامج يجب تجنبه بكل الطرق إلا إذا كنت تعرف كيفية إيقافهم عن مراقبتك و معظم الأشخاص لا يعرفون.

:: صور برنامج µTorrent ::


µTorrent,screenshot


µTorrent screenshot

:: تحميل برنامج µTorrent ::

0 التعليقات:

إرسال تعليق

;